العناية بالبشرة

إزالة الشعر بالليزر في المنزل – كيف يعمل؟

إزالة الشعر بالليزر

تهدف عمليات ازالة الشعر بالليزر لمعالجة نمو الشعر.
ومن أجل منع عودته مجددا في مناطق الجسم التي لا يرغب الشخص بنمو الشعر فيها، لأسباب تجميلية، أو بدافع علاج الشعر الزائد.

خلال السنوات الأخيرة، بدأ الرجال والنساء على حد سواء بالتوجه لعلاجات الليزر الهادفة لإزالة الشعر من عدة مناطق في الجسم،
سواء كانت هذه المناطق مرئية أو مخفية: الصدر، الظهر، الساقين، تحت الإبط، الوجه، أعلى الفخذين، وغيرها من المناطق.

يمنع العلاج بالليزر نمو خلايا الميلانين الموجودة في طبقات الجلد وفي بصيلات الشعر مجددا.

كيف يعمل الليزر؟

تصيب أشعة الليزر خلايا الميلانين، تمتص وتفكك بصيلات الشعر، وتؤخر أو توقف نمو الشعر الجديد في المنطقة المعرضة للأشعة.

طرق إزالة الشعر بالليزر

  • عند الطبيب او مراكز التجميل

 يمكن إزالة الشعر بالليزر في مراكز التجميل او عند الطبيب ولكن هذا الخيار مكلف ويتطلب تجهيزات خاصة نظرا لحساسية العملية. كما يتطلب هذا الخيار زيارات عديدة لمركز التجميل حيث انه يتم إزالة الشعر بالليزر في خلال عدد من الجلسات.

  • جهاز إزالة الشعر بالليزر من دوفلين

    إزالة الشعر بالليزر بالمنزل

بفضل التكنولوجيا الحديثة أصبحت إزالة الشعر بالليزر في المنزل ممكنة. يعد إزالة الشعر بالليزر في المنزل خيار سهل وفعال وآمن وغير مكلف ولكن يجب عليكي اختيار الجهاز المناسب وذو الجودة العالية حتى يتسنى لكي إزالة الشعر الزائد بأمان بمنزلك. تعد تكنولوجيا أي بي ال هي الأحدث في مجال إزالة الشعر بالليزر لفعاليتها وأمانها وهي تختلف عن الأجهزة المستخ

دمة في العيادات الطبية ومراكز التجميل من حيث طول موجة الليزر المستخدمة حيث أن تكنولوجيا أي بي ال تستخدم موجات ليزر ذات قوة أقل ولكنها تغطي مساحة اكبر ولذلك فهي آمنة ويمكنك استخدامها بالمنزل بنفسك دون إشراف لأنها لا تسبب الحروق نظرا لضعف موجات الليزر المستخدمة مقارنة بأجهزة مراكز التجميل.
أيضا، تمكنك أجهزة إزالة الشعر بالليزر بتكنولوجيا أي بي ال من إزالة الشعر نهائيا وللأبد في خلال عدد قليل من الجلسات في فترة لا تتعدى الأسبوعين.

يعد جهاز إزالة الشعر بالليزر من دوفلين أفضل أجهزة الليزر والتي تستخدم تكنولوجيا اي بي ال المستحدثة والمنتشرة عالميا والمثبت فعاليتها. يمكنك الجهاز من التخلص من الشعر الزائد نهائيا بجميع مناطق الجسم بالمنزل بنفسك دون إشراف خلال اسبوعين فقط. يحتوي الجهاز على مليون ومضة ولذلك فهو يكفي للاستخدام لأكثر من شخص. سعر الجهاز فقط ٦٩٩ ريال سعودي ويمكن شراؤه من هنا

Related Posts